الجريمة والعنف

إصابة شاب بجراح خطيرة اثر تعرضه لإطلاق نار في حيفا

إصابةشاب، يبلغ 28 عاما من العمر، بجراح وصفت بأنها خطيرة جراء تعرضه لجريمة إطلاق نار في مدينة حيفا؛ بعد ظهر اليوم الإثنين.


وبدوره قام طاقم طبي من "نجمة داود الحمراء" بتقديم العلاجات الأولية للمصاب، ثم جرى نقله إلى مستشفى "رمبام" لتلقي العلاج وهو بحالة غير مستقرة.

وقال مضمد تواجد بمكان الجريمة، إنه "جرى إيصالنا إلى عيادة حيث تواجد المصاب الذي لم يكن بوعيه الكامل وعانى إصابات اخترقت جسده، على الفور قدمنا له العلاجات الأولية وقمنا بنقله بسيارة العلاج المكثف إلى المستشفى".

وباشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الجريمة التي لم تعرف خلفيتها بعد؛ دون الإبلاغ عن اعتقال أي مشتبه به.

قتيل في عيلوط

وفي وقت سابق من أول أمس السبت، قتل زاهر غزاوي، في الخمسينيات من عمره، من مدينة الناصرة جراء تعرضه لجريمة إطلاق نار قرب استاد كرة القدم في عيلوط؛ مساء اليوم السبت.
وفي التفاصيل، فإن الضحية تعرض لإطلاق نار بينما كان يقود سيارته بجانب استاد كرة القدم.

73 قتيلا عربيا منذ مطلع العام

وارتفعت حصيلة القتلى العرب إلى 73 قتيلا بينهم 3 نساء في جرائم إطلاق نار وطعن منذ مطلع العام الجاري ولغاية اليوم، فيما سجل العام الماضي حصيلة غير مسبوقة في جرائم القتل، راح ضحيتها 228 شخصا بينهم 16 امرأة.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.