محليات

رائد شنان: لن نسمح بتحول الزيارة إلى منصة للخطابات السياسية

::
::

يحيي أبناء وبنات الطائفة المعروفية اليوم وغدا، زيارة النبي شعيب، حيث يحيون الزيارة بمسيرة إلى واحتفالات في مقام النبي شعيب عليه السلام في حطين.

وللحديث عن هذا الموضوع التقينا بالمدير العام للمجلس الديني الدرزي، المحامي رائد شنّان، الذي قال إن الوضع الأمني لم يفرض تغييرات كبيرة بما يخص الزيارة، مشيرًا إلى التوقعات بأن يأتي الآلاف من أبناء وبنات الطائفة المعروفية والمشايخ من كافة أنحاء الجليل والجولان والكرمل إلى المقام. وقال إنه ليس هناك أي تحديد لأعداد الزوار، حيث تعتبر منطقة طبريا، حيث يقع المقام، منطقة خضراء.

وقال إنه من المفضل عدم قدوم أحد مع سلاح إلى المقام، لعدم حصول مساءلات أمنية جميعنا بغنى عنها. وأشار إلى توقعات قدوم الآلاف إلى المقام بدءًا من الليلة.

وردًا على سؤال مقدم البرنامج جاكي خوري، حول امكانية قدوم مسؤولين إسرائيليين إلى المقام، للتهنئة بالزيارة، قال شنّان إن المقام مفتوح أمام الجميع لتقديم التهاني، وللمشاركة في الزيارة، ولكننا لن نسمح أن تصبح الزيارة وأن يصبح المقام مكانًا للترويج لخطابات سياسية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.