فلسطيني

إصابة مستوطن أثناء محاولته إنزال العلم الفلسطيني

أصيب مستوطن صباح اليوم الأحد، أثناء محاولته إنزال العلم الفلسطيني قرب مستوطنة "كوخاف هشاحر" المقامة على اراضي المواطنين الفلسطينيين شرق رام الله.

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية: إصابة إسرائيلي بعد محاولته نزع علم فلسطيني ما أدى لانفجار عبوة كانت موضوعة بداخله شمال شرق رام الله

حيث تم زرع عبوتين ناسفتين هناك. أحد الشاحنين متصل بالعلم، والآخر بجوار الطريق على الجانب الآخر - ويبدو أنه يتم تشغيله بواسطة كابل متصل أيضًا بالعلم.

وقالت مواقع اسرائيلية إن المستوطن أصيب بجروح طفيفة، جراء انفجار عبوة ناسفة أثناء محاولته إنزال العلم الفلسطيني.كما وانتشرت قوات الجيش والمستوطنين في موقع عملية تفجير العبوة الناسفة المتصلة بعلم قرب المغير شرق رام الله.


يشار أنه في عام ال2018 قتل وأصيب جنود بكمين العلم الذي نصب وزرع به عبوات ناسفة قرب شريط الحدودي مع غزة، ضمن فعاليات "مسيرة العودة" التي تطالب بحق العودة للأراضي الفلسطينية 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.