فلسطيني

حملة اقتحامات تخللتها اعتقالات في الضّفة الغربيّة

شن الجيش الإسرائيلي، صباح وفجر الأحد، حملة مداهمات وتفتيشات واسعة في مناطق متفرقة من الضفة الغربية، حيث اقتحم عشرات المنازل وألحقت بها أضرارًا مادية.

كما أكدت المؤسسات المعنية بشؤون الأسرى أن الجيش الإسرائيلي اعتقل عددًا من الفلسطينيين من الضفة الغربية، وجرى تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية الإسرائيلية، بزعم ضلوعهم في أعمال مقاومة مسلحة.

تركزت الحملة الإسرائيلية على مختلف محافظات الضفة، خاصة في المخيمات، حيث شهدت عمليات دهم وتفتيش للعديد من المنازل واعتقالات، مع تسجيل حالات اختناق وإصابات بين الفلسطينيين جراء المواجهات.

في نابلس، داهم الجيش الإسرائيلي عدة منازل في قرية دوما وألقى القبض على عدة فلسطينيين، واقتادهم للتحقيق. كما اعتقل الجيش الشاب صلاح الدين الخراز بعد اقتحام منزله بحي خلة العامود.

وفي رام الله، داهمت قوات الجيش الإسرائيلي حي الإرسال بالبيرة وعمارة سكنية، ونفذت عمليات دهم في بلدة بيت سيرا وبلدة خربثا بني حارث، بالإضافة إلى اعتقالها لعدد من الفلسطينيين في مدن وبلدات متفرقة.

واعتقلت قوات الجيش الإسرائيلي الأسير المحرر حمزة داوود عساكرة من مدينة بيت لحم، بالإضافة إلى العديد من الاعتقالات الأخرى في مختلف المحافظات.

تأتي هذه الحملة الإسرائيلية في ظل تصاعد التوترات والمواجهات بين الفلسطينيين والقوات الإسرائيلية في الضفة الغربية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.