أمني

ارتقاء فلسطيني برصاص المستوطنين والجيش في بلدة الساوية جنوب نابلس

أفادت مصادر طبية فلسطينية مساء اليوم السبت بارتقاء سائق سيارة إسعاف وأصيب فلسطينيان آخران برصاص المستوطنين والجيش الإسرائيلي الحي في الصدر والوجه خلال هجوم نفذه مستوطنون على قرية الساوية جنوب نابلس.

وجاء عن الهلال الأحمر، أنه نقل إصابة خطيرة بالرصاص الحي بالصدر لشاب (48 عاما) خلال مواجهات بلدة الساوية، بيد أنه جرى إقرار ارتقاءه في مركز طبي.


ونقلت طواقم الهلال الأحمر مصابين أحدهما (50 عاما) عانى من إصابة بالصدر، بينما الآخر (26 عاما) عانى إصابة في الوجه وكلاهما بالرصاص الحي.

وجاء في التفاصيل، أن عشرات المستوطنين من مستوطنة "عيلي" المقامة على أراضي الفلسطينيين جنوب نابلس، هاجموا منازل المواطنين في المنطقة الشرقية من القرية.

وأطلق المستوطنون الرصاص الحي صوب المنازل وهاجموا المواطنين بالحجارة، فيما تصدى الأهالي لهم ما أسفر عن إرتقاء شخص وإصابة شخصين بالرصاص.

إلى ذلك، أغلق مستوطنون اليوم طريق المعرجات شمال غرب مدينة أريحا.

وأفيد بأن عددا من المستوطنين أغلقوا شارع طريق المعرجات الرابطة بين محافظتي رام الله وأريحا بمركباتهم، ومنعوا مركبات المواطنين من المرور.

وفي سياق متصل، شيعت جماهير في محافظة نابلس اليوم، جثماني عبد الرحمن ماهر بني فاضل (30 عاما) ومحمد أشرف بني جامع (21 عاما) من بلدة عقربا جنوب نابلس إلى مثواهما الأخير بعد ارتقائهما برصاص مستوطنين.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.