محليات

مصرع 4 أشخاص بينهم اثنان من زيمر والطيبة في حادثي طرق على شارعي 1 و6

لقي الشاب فؤاد نزار خربط، من قرية زيمر والشاب محمد مصطفى عازم من الطيبة، مصرعيهما في حادثي طرق منفصلين وقعا على شارعي 6 و1.

وأقر طاقم طبي من "نجمة داود الحمراء" مصرع الشاب خربط متأثرا بجراحه الخطيرة، وقدم العلاجات الأولية لشاب عانى جروحا خطيرة في أنحاء جسده. 

ونقل المصاب، على وجه السرعة، إلى مستشفى "مئير" في كفار سابا لاستكمال العلاج.

وقال مضمد من مكان الحادث، إنه "مع وصولنا إلى المكان شاهدنا مركبة وقد انقلبت وبداخلها عالقين اثنين، إذ لم يكن أمامنا سوى إقرار وفاة أحدهما فيما جرى تخليص الآخر وقدمنا له العلاجات الأولية وهو يعاني من جراح خطيرة في الصدر والظهر والرأس".

وفي حادث آخر على شارع 6، لقي شخص (40 عاما) مصرعه جراء اصطدام بين دراجة نارية ومركبة في ساعة متأخرة من مساء الجمعة.

وعلى شارع 1، لقي شخصان أحدهما الفقيد عازم، مصرعيهما في حادث طرق بين سيارة وشاحنة قرب محور طرق "عانفا"؛ مساء الجمعة.

وحسب المعلومات المتوفرة، فإن عازم كان يعمل مع شركة "نتيفي يسرائيل" وقد لقي مصرعه أثناء مزاولة عمله بالشارع.

كما أسفر الحادث عن إصابة شخص (50 عاما) بجراح وصفت بالطفيفة، وقد جرى نقله إلى مستشفى "أساف هروفيه" لتلقي العلاج.

وقال مضمد وصل إلى مكان الحادث، إن "الشخصين كانا فاقدان للوعي ودون نبض أو تنفس، ولم يكن أمامنا سوى إقرار وفاتهما في المكان ونقل مصاب آخر بحالة طفيفة إلى المستشفى".

ووصلت الشرطة إلى مكان الحادث وباشرت التحقيق في ملابساته، علمًا أنه وقع في مقطع شهد احتجاجات ضد الحكومة الإسرائيلية في وقت سابق مساء اليوم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.