محليات

افتتاح مبنى جديد في البستان لرعاية الفتيات العربيات في بلدة جولس

أعلن وزير الرفاه الاجتماعي، يعقوب مرغي، عن افتتاح مبنى جديد في مؤسسة "البستان"، التابعة لسلطة رعاية الشبيبة في وزارة الرفاه الاجتماعي، اليوم الخميس في بلدة جولس

ويهدف هذا المبنى الجديد إلى تقديم الرعاية للفتيات العربيات في خطر، حيث يتم استيعاب 48 فتاة، وتقديم الدعم النفسي والاجتماعي لهن لمنع تدهور وضعهن وتأهيلهن لحياة مستقلة في المجتمع.

وشارك في حفل الافتتاح عدد من المسؤولين الحكوميين، بما في ذلك مدير عام وزارة الرفاه، ينون اعرومي، ونائب مدير عام دائرة التأهيل والمرافقة عاموس يشاي، ومديرة قسم البناء والبنى التحتية ميراف موعالم، ومدير قسم الرعاية في أطر خارج البيوت سوزان دسوقي، ومدير لواء الشمال في وزارة الرفاه شلومو كوهين، إلى جانب عدد من الشخصيات الاجتماعية البارزة.

وجاء من وزارة الرفاه " أن مؤسسة البستان هي واحدة من 9 مؤسسات حكومية لرعاية الشبيبة في وزارة الرفاه، وواحدة من بين 3 مؤسسات مخصصة للشبيبةمن المجتمع العربي ".

وأكد الوزير مرغي على أهمية توفير الرعاية الأفضل للفتيات في هذه المؤسسة، مع التأكيد على أن كل فتاة تمثل عالماً كاملاً، وأن الهدف هو تمكينهن للعودة بأسرع وقت ممكن لمسار حياة عادي.

يأتي هذا الافتتاح في إطار جهود الحكومة الرامية لتعزيز الرعاية الاجتماعية وتحسين الظروف المعيشية للشباب المحتاجين في المجتمع العربي

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.