فلسطيني

القدس: اعتقال شاب بزعم انتماءه لداعش

أعلنت الشرطة الإسرائيلية ان " قوات من شرطة حرس الحدود في منطقة القدس، اعتقلت الليلة الماضية، شخصا ينتمي " داعش " خطط لتنفيذ عملية ضد أهداف إسرائيلية ".

وقالت الشرطة " فى بيانها أنّ المطلوب حاول الهرب من المكان لكن قوات المستعربين تمكنت من اعتقاله" وقالت الشرطة "إن القوات عملت بشكل علني وسري وحاصرت المبنى الذي تواجد فيه المطلوب في بيتونيا " . كما قالت الشرطة أنّ  قوّات المستعربين تمكّنت من اعتقاله.

يشار إلى أنّه في الأشهر القليلة الماضية، قام الشاباك والجيش الإسرائيلي باعتقال عدد كبير من المشتبه بهم بما في ذلك سبعة من سكان النقب والمركز بتهمة انتمائهم إلى داعش 

وفي إطار التحقيق تبين أن أعضاء "الخلية" كانوا يخططون لعملية حيث كانوا يعتزمون تنفيذ هجوم ضد قواعد جيش الدفاع الإسرائيلي والمنشآت الآمنة، بما في ذلك: مطار بن غوريون والمبنى الحكومي في القدس.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.