عالمي

الاتّحاد الأوروبي يقرّر فرض عقوبات على الشركات الايرانية التي لها دور في تصنيع الطائرات المسيرة والصواريخ

أعلن رئيس المجلس الأوروبي شارل ميشال أنّ الاتّحاد الأوروبي قرّر فرض عقوبات جديدة على الشركات الايرانية التي لها دور في تصنيع الطائرات المسيرة والصواريخ".

وفي بيانهم الصادر في ختام القمة، دعا قادة الاتحاد الأوروبي "جميع الأطراف إلى ممارسة أكبر قدر من ضبط النفس والابتعاد عن أيّ عمل من شأنه أن يزيد التوترات في المنطقة".

من جانبه كتب وزير الخارجية الإسرائيلي، يسرائيل كاتس وفي منشور على منصة "إكس"،: "أهنئ دول الاتحاد الأوروبي على قرار فرض العقوبات على إيران. هذه خطوة مهمة على طريق إزالة أنياب الأفعى - و انه "يجب إيقاف إيران الآن قبل فوات الأوان".

نصحت وزارة الخارجية التركية، الرعايا الأتراك في لبنان، بضرورة أخذ التدابير اللازمة، وعدم التوجه إلى بعض المناطق نتيجة انعكاس التطورات في المنطقة على لبنان.

قالت الوزارة، في بيان لها، إنه في إطار انعكاسات آخر التطورات في المنطقة على لبنان، فإنه على المواطنين الأتراك في لبنان بأخذ الحيطة والحذر، وعدم التوجه إلى محافظات: النبطية، جنوب لبنان، والبقاع، وبعلبك ، إلا للضرورة القصوى.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.