سياسة

أمير قطر وولي العهد السعودي يبحثان التطورات الإقليمية والدولية في اتصال هاتفي

 أجرى أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، اتصالاً هاتفياً مع ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، أمس الثلاثاء لمناقشة التطورات الإقليمية والدولية، بما في ذلك الأوضاع في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية، كما قال الديوان الأميري القطري.

وأكد الجانبان أمير دولة قطر وولي العهد السعودي خلال الاتصال الذي كان امس، على ضرورة خفض التصعيد والعمل نحو حل دائم للصراع، ويحقق سلاما دائما في المنطقة بالإضافة إلى أهمية وقف إطلاق النار في المنطقة.

وقالت وكالة الأنباء السعودية ان هذه المحادثة تأتي في ظل التصعيد الأخير وتداعياته على الأمن والاستقرار في المنطقة.

وفي سياق متصل، تتواصل الحرب على غزة لليوم الـ194، حيث أوقع قصف جوي ليلي ضحايا في مدينتي رفح وغزة، بينما واصلت قوات الجيش الإسرائيلي عملياتها العسكرية في بعض المحاور شمالا، وسط اشتباكات.

وأعلنت وزارة الصحة في غزة في آخر بياناتها أن الجيش الإسرائيلي ارتكب 5 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة خلال الـ24 ساعة الماضية، وصل منها إلى المستشفيات 46 ضحية و110 إصابات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.