محليات

هدم منزل في كفر قرع رغم أمر يقضي بوقف التنفيذ

::
::

 هدمت آليات السلطات الإسرائيلية بحماية الشرطة منزلا في كفر قرع، صباح اليوم، على الرغم من أمر منع مؤقت استصدرته العائلة ورئيس بلدية كفر قرع، فراس بدحي، على أن تنظر المحكمة بأمر الهدم ظهر اليوم. 

وفي وقت سابق جرى إيقاف هدم منزل يضم طابقين في مدينة كفر قرع، صباح اليوم الثلاثاء، بعد أن أقدمت جرافات وآليات السلطات الإسرائيلية بحماية قوات من الشرطة والوحدات التابعة لها على هدمه. 

وأفاد رئيس بلدية كفر قرع، فراس البدحي، في حديثه لإذاعة الشمس،  بأنه جرى إيقاف عملية هدم البيوت في مدينة كفرقرع حتى صدور قرار المحكمة.

وجاء هذا القرار بعد أن أقدمت جرافات وآليات السلطات الإسرائيلية وبحماية قوات من الشرطة والوحدات التابعة لها منزلين في مدينة كفرقرع، صباح اليوم.

وقررت الشرطة، القيام بعملية هدم المنزلين في المدينة بذريعة البناء دون ترخيص.

وتوجهت العائلة ورئيس البلدية، فراس بدحي، بطلب مستعجل للمحكمة للبث بالقضية وتم حاليا تجميد الهدم حتى صدور قرار نهائي بمحكمة الصلح في الخضيرة بعد انعقاد جلسة المحكمة المحدد لظهر اليوم الثلاثاء.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات معززة من الشرطة طوقت منطقة الهدم ومنعت المواطنين من الاقتراب، ووفرت الحماية لآليات الهدم.

وأكدوا أن الشرطة أغلقت الشارع المؤدي إلى الحي، ومنعت الأهالي من الوصول إلى المكان. 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.