محليات

مصرع الشاب خليل سكحفي من يافا دهسا في النقب

لقي الشاب خليل سكحفي من سكان مدينة يافا مصرعه في ساعات مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء، وذلك جراء تعرضه لحادث دهس من قبل شاحنة على شارع 40 في النقب.

وأكدت مصادر طبية تلقيها بلاغا عن جريح جراء حادث طرق في النقب، وعلى الفور هرعت طواقم الطبي للمكان وأقرت وفاة شاب على الفور متأثرا بإصابته.


وفتحت الشرطة تحقيقا في ملابسات الحادث، ويستدل من المعلومات الأولية أن الحديث يدور عن حادث دهس وقع على شارع 40 في النقب، حيث أقر الطاقم الطبي وفاة شاب (35 عاما) بالمكان.

ووفقا للتحقيقات، فإن الشاب تعرض للدهس من قبل شاحنة سافرت على شارع 40، حيث تم إخضاع السائق للتحقيق لمعرفة ملابسات الحادث.

وفي سياق متصل، يستدل من معطيات وإحصاءات نشرتها سلطة الأمان على الطرق في البلاد، أن 105 أشخاص بينهم 44 مواطنا عربيا، لقوا مصارعهم في حوادث الطرق على الشوارع المختلفة، منذ مطلع العام 2024 ولغاية اليوم.

وللمقارنة فقد لقي 356 شخصا، بينهم 98 مواطنا عربيا، مصارعهم في حوادث الطرق على الشوارع المختلفة في البلاد، في العام الماضي 2023.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.