أمني

إصابة 4 جنود إسرائيليين بعد تسللهم داخل الأراضي اللبنانية

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بإصابة 4 جنود إسرائيليين من لواء "غولاني" بجراح وصفت حالة أحدهم بالخطيرة بينما اثنان بالمتوسطة والأخير بالطفيفة، من جراء تفجير عبوات ناسفة تبناه "حزب الله" بعد تسللهم مئات الأمتار داخل الأراضي اللبنانية؛ الليلة الماضية. 

وبحسب تقارير إسرائيلية، فإن الانفجار الذي تبناه "حزب الله" وقع على بعد مئات الأمتار من الخط الأزرق، وذلك بعد تسلل الجنود للقيام بعملية تمشيط وبحث في المنطقة، وفي أعقاب إصابتهم أطلق الجيش الإسرائيلي النار بكثافة من الجو والبر تزامنا مع تخليص وإنقاذ الجنود المصابين من المنطقة.

وتبنى "حزب الله" تفجير عبوات ناسفة بالجنود، وجاء عنه "بعد متابعة دقيقة وتوقع لتحركات قوات العدو، جرى زرع عدد من العبوات الناسفة في منطقة تل إسماعيل المتاخم للحدود مع فلسطين المحتلة داخل الأراضي اللبنانية، وعند تجاوز قوة تابعة للواء ’غولاني’ الحدود ووصولهم إلى موقع العبوات تم تفجيرها بهم، ما أدى إلى وقوع أفرادها بين قتيل وجريح".

ومن جانبه أعلن الجيش الإسرائيلي أن الانفجار الذي أسفر عن إصابة جنوده الأربعة الليلة الماضية وقع داخل الأراضي اللبنانية على بعد عشرات الأمتار من الحدود.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.