أمني

الجيش الإسرائيلي يعلن اعتراضه مسيّرة أطلقت نحو إيلات

أعلن الجيش الإسرائيلي مساء الأحد، اعتراضه هدفًا جويًا مشبوها في مدينة إيلات قادما من البحر الأحمر، دون وقوع إصابات أو أضرار.

وقال الجيش الإسرائيلي في بيان له،  مساء أمس الأحد إن قوات سلاح البحرية وسلاح الجو رصدت هدفا جويا مشبوها وصل إلى المجال الجوي لإسرائيل من منطقة البحر الأحمر.

وأضاف أن سفينة تابعة لسلاح البحرية اعترضت الهدف بواسطة منظومة القبة البحرية.

وكانت شركة أمبري البريطانية للأمن البحري قد ذكرت في وقت سابق أن الجيش الإسرائيلي اعترض طائرة مسيرة بالقرب من إيلات، حيث قدرت الشركة أن الطائرة أُطلقت من اليمن.

وبينما لم يحدد الجيش طبيعة الهدف الذي تصدى له في البيان، نشر في حسابه على منصة إكس فيديو يوضح العملية، وقال إن صاروخ "كورفيت ساعر 6" نجح في اعتراض طائرة مسيرة اقتربت من الأراضي الإسرائيلية من جهة الجنوب الشرقي باستخدام منظومة الدفاع "سي-دوم" في وقت سابق من مساء الأحد.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.