محليات

مصرع شابين إثر اندلاع حريق في نُزلٍ بالقدس

لقي شابان مصرعهما وأصيب خمسة آخرون بجروح متفاوتة جراء حريق اندلع في نُزل بمدينة القدس، فجر اليوم الأحد.

وأكدت الطواقم الطبية وفاة الشابين، اللذين يبلغان من العمر 30 عامًا، كما قدمت العلاجات الأولية لسبعة مصابين بجروح متفاوتة، ونُقلوا إلى المستشفيات لتلقي العلاج.

وأوضح الناطق بلسان خدمة "نجمة داود الحمراء" أنه "تم استلام بلاغ عند مركز الاستعلامات 101 التابع لنجمة داود الحمراء في منطقة القدس، يفيد باندلاع حريق في أحد المباني بشارع ليبكين شاحاك في القدس. وتمكنت طواقم الإسعاف من تحديد وفاة الرجلين اللذين يبلغان من العمر حوالي 30 عامًا، ونُقل الضحايا السبعة إلى مستشفيات شعاري تسيدك، وهداسا عين كارم، وجبل المشارف، حيث كانوا يعانون من حروق وتسمم بالدخان، بينهم اثنان في حالة خطيرة، وثلاثة في حالة متوسطة، واثنان في حالة طفيفة".

من جانبها، أفادت الشرطة بأنه "تلقى مركز الشرطة في القدس بلاغًا عن حريق في مبنى سكني في حي بسغات زئيف بالمدينة. وهرعت قوات الشرطة من محطة شيفت إلى موقع الحادث، بالإضافة إلى عناصر من خدمات الطوارئ".

وأشارت الشرطة إلى أنه تم تنفيذ عمليات الإنقاذ بعد إغلاق مكان الحادث، حيث تم إنقاذ المصابين وإخماد الحريق.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.