أمني

تطورات الجبهة الشمالية| قصف متبادل بين الجيش الإسرائيلي وحزب الله

تجدد القصف المتبادل بين اسرائيل وحزب الله في المناطق الحدودية، حيث شن الطيران الإسرائيلي عدة غارات على مواقع لبنانية، كما قصفت المدفعية الإسرائيلية محيط بلدات في الجنوب اللبناني.

وأكدت وسائل إعلام سورية اليوم الثلاثاء، أن الطائرات الحربية الإسرائيلية أغارت خلال ساعات الليلة الماضية على بنى تحتية عسكرية للجيش السوري في منطقة محجة.

كما قصفت القوات بالمدفعية موقعا للجيش السوري في جنوب البلاد، بحسب بيان صادر عن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي اليوم الثلاثاء.

ووفقًا للمتحدث العسكري الإسرائيلي، فإن "الغارات جاءت بعد أن رصد مساء أمس الإثنين، إطلاق قذيفة صاروخية من الأراضي السورية نحو منطقة يوننان في هضبة الجولان دون وقوع إصابات".  

وفي 16 مارس/ آذار الفائت، استهدفت مدفعية الجيش الإسرائيلي، مواقع عسكرية تستولي عليها قوات "حزب الله"، بالاشتراك مع قوات النظام السوري، في تل الجموع بريف محافظة درعا الغربي، وذلك رداً على إطلاق صاروخ من محيط التل على الجولان السوري، دون وقوع إصابات بشرية.

وأفادت تقارير لوسائل إعلام إسرائيلية بسقوط 5 قذائف صاروخية من لبنان في مناطق مفتوحة في الجليل الغربي، ولم يبلغ عن وقوع إصابات أو أضرار.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.