أمني

ارتقاء شابة فلسطينية بعد إصابتها برصاص الجيش الإسرائيلي على حاجز تياسير بالأغوار

أفادت مصادر طبية صباح اليوم الإثنين، بارتقاء شابة فلسطينية، من جرّاء تعرضها لإطلاق نار برصاص الجيش الإسرائيلي، أثناء مرورها عبر حاجز "تياسير" العسكري شرق طوباس.

وأكد الهلال الأحمر الفلسطيني تلقيه بلاغًا عن إصابة فتاة بالرصاص الحي على حاجز تياسير قرب طوباس، وتم منع طاقم الإسعاف من الوصول للموقع لتقديم الإسعاف للشابة الفلسطينية الجريحة التي تركت تنزف حتى الموت.

وأبلغت الهيئة العامة للشؤون المدنية وزارة الصحة بارتقاء الشابة، (لم تعرف هويتها بعد)، برصاص الجيش الإسرائيلي قرب طوباس، فيما أغلقت السلطات الإسرائيلية الحاجز بكلا الاتجاهين، ما تسبب بأزمة مرورية.

وأطلقت قوات الجيش على الشابة الفلسطينية بزعم محاولتها تنفيذ عملية طعن عند حاجز "تياسير"، بحسب ما أفادت وسائل إعلام إسرائيلية صباح اليوم الإثنين، حيث أعلن عن ارتقائها لاحقا.

وبحسب المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي فإن شابة فلسطينية وصلت إلى مفرق تيسير في الأغوار، وزعم في بيانها أن "الشابة وبعد أن رفضت الانصياع إلى تعليمات الجنود بالتعرف على نفسها، حاولت طعن جنود الجيش في الموقع، حيث قام الجنود بأطلاق النار وإصابتها"، مشيرا إلى أنه لم تقع أي إصابات بصفوف قوات الجيش.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.