أمني

تطورات الضفة الغربية | اقتحام طولكرم ومخيم بلاطة واعتقالات جنوب الخليل

تواصل قوات الجيش الإسرائيلي حملة الاقتحامات اليومية لمدن وقرى ومخيمات الضفة الغربية، وتنفذ حملات اعتقال وتدمير للبنى التحتية.

واقتحمت قوات الجيش الإسرائيلي، فجر اليوم الاثنين، مدينة طولكرم ومخيمها بالضفة الغربية، فيما تفرض طوقا مشددا على مخيم طولكرم بعد أن اقتحمت آلياتها وجرافاتها مدخله الشمالي باتجاه حارة البلاونة، وانتشرت في مختلف محاوره، ونشرت قناصتها في البنايات العالية.

وطاول التجريف مقاطع من شارع نابلس المحاذي للمخيم، وسط سماع أصوات إطلاق نار وانفجارات بشكل متقطع.

فيما اقتحمت القوات الإسرائيلية منطقة رأس خميس شمال شرقي القدس. 


كما واعتقلت قوات الجيش الإسرائيلي الشبان فادي شحادة ومحمد سمير وأحمد بشار وضياء أسامة خلال اقتحام بلدة المغير شمال شرقي رام الله.

وفجر اليوم الاثنين، اقتحمت القوات الإسرائيلية مدينة طولكرم ومخيمها وسط عمليات تدمير "ممنهجة" للبنية التحتية.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) باقتحام عدد من الآليات التابعة للجيش الإسرائيلي، مدعومة بجرافتين، المدينة من محورها الغربي، وتقدمت باتجاه ميدان المحاكم (العليمي).

واعتقلت قوات الجيش الإسرائيلي، 23 فلسطينيا على الأقل خلال عمليات دهم وتفتيش في بلدات دورا وبني نعيم والسموع وبيت أُمّر ومخيم العروب بمدينة الخليل.

وقد رافق علميات الاعتقال اقتحام وتفتيش منازل والاعتداء على قاطنيها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.