أمني

تطورات الجبهة الشمالية|تواصل القصف المتبادل بين حزب الله وإسرائيل

قصف الجيش الإسرائيلي، الثلاثاء، مواقع في الجنوب اللبناني، فيما دوت صافرات الإنذار في عدة بلدات إسرائيلية على الحدود لتنذر بإطلاق صواريخ من الأراضي اللبنانية، حيث سمعت أصوات انفجارات في الجليل الأعلى.

وقام حزب الله عمليات مختلفة ضد قوات الجيش الإسرائيلي ومواقعه العسكرية، وذلك بمثابة الرد على ‏الاعتداءات الإسرائيلية التي طاولت القرى والمنازل المدنية في الجنوب اللبناني.

وأعلن حزب الله صباح اليوم الثلاثاء، استهدافه تجمعا ‏لجنود إسرائيليين في المالكية بالأسلحة الصاروخية وتحقيق ‏إصابة مباشرة.

ونعى حزب الله مقاتلا له في بيان جاء فيه: "بمزيد من الفخر والإعتزاز، تزف المقاومة الإسلامية  حسن رضا يوسف ‘هادي‘ مواليد عام 1986 من بلدة الخيام في جنوب لبنان".

واستهدف حزب الله مواقع لتجمع القوات الإسرائيلية في المنطقة الحدودية في عمليات نفذها من الجنوب اللبناني، وأشارت تقارير إسرائيلية إلى رصد إطلاق عشرات الصواريخ من الأراضي اللبنانية باتجاه مناطق إسرائيلية.

وفي سياق مختلف، أبلغت واشنطن طهران بأن "ليس لها أي علاقة" أو "معرفة مسبقة" بالضربة الإسرائيلية على قنصليتها في دمشق.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.