الحرب على غزة

مقتل جندي في غزة لترتفع الحصيلة الى 600 جندي قتيل منذ السابع من أكتوبر

أكد الجيش الإسرائيلي على موقعه الالكتروني أن "الجندي نداف كوهين، 20 عاما، من سكان مدينة حيفا، قتل خلال المعارك في جنوب قطاع غزة"، ما يرفع إلى 600 عدد الجنود الذين قتلوا منذ السابع من أكتوبر 2023.

وأعلن الجيش الإسرائيلي صباح اليوم الإثنين، مقتل جندي من "الكتيبة 77 " خلال المعارك في جنوب قطاع غزة، وبذلك ارتفعت حصيلة قتلى الجنود الإسرائيليين إلى 600 جندي وضابط، منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر 2023.

وأكد الجيش الإسرائيلي أن "الجندي نداف كوهين، 20 عاما، من سكان مدينة حيفا، قتل خلال المعارك في جنوب قطاع غزة"، ما يرفع إلى 600 عدد الجنود الذين قتلوا داخل إسرائيل والأراضي الفلسطينية منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر 2023.

وأعلن الجيش الإسرائيلي، مساء الأحد، ارتفاع عدد قتلاه بكمين خانيونس يوم الجمعة الماضي، إلى اثنين بعد مقتل جندي ثان متأثرا بإصابته في الهجوم.

وسمح الجيش بنشر اسم الجندي القتيل الثاني، وهو الرائد سيفان ويل من وحدة الكوماندوز "إيغوز".

واعترف الجيش الإسرائيلي، الجمعة بمقتل الجندي ألون كودرياشوف (21 عاما) من وحدة "إيغوز" التابعة لتشكيل الكوماندوز، وإصابة 16 جنديا آخرين،نتيجة استهداف مبنى كان يتواجد به عدد من الجنود.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.