أمني

الجّيش الإسرائيلي يقصف جنوبي لبنان| 16 قتيلًا خلال الـ24 ساعة الأخيرة

دوت صفارات الإنذار صباح اليوم ، في عدة بلدات في الجليل الغربي، حيث أطلقت قذيفة صاروخية من الأراضي اللبنانية وسقطت في منطقة مفتوحة قرب المناطق الحدودية دون أن يبلغ عن أضرار.

قصف الجيش الإسرائيلي، صباح الخميس، مواقع جنوبي لبنان فيما دوت صافرات الإنذار في موقع حدودي إسرائيلي في الجليل الغربي، فيما أفادت تقارير إسرائيلية بأن قذائف صاروخية أطلقت من الأراضي اللبنانية سقطت في منطقة مفتوحة.

وقالت وكالة الأنباء اللبنانية إن تسعة لبنانيين على الأقل قتلوا وأصيب عدد آخر، جراء غارة اسرائيلية استهدفت بلدة طير حرفا في قضاء صور الليلة الماضية.

بهذا ترتفع حصيلة ضحايا الهجمات الإسرائيلية إلى 16 ضحيّة خلال الـ24 ساعة وهو التصعيد الأكبر منذ بدأ الاشتباكات بين حزب الله واسرائيل حيثُ تشهد الحدود الإسرائيليّة اللبنانيّة توترًا وتبادلًا لإطلاق نار مستمر منذ اندلاع الحرب على غزّة. 

اعلنت قوات الجيش الاسرائيلى إغلاق شوارع فى كريات شمونة باتجاه الحدود الشمالية بحواجز اسمنتية

وقد أفادت تقارير إسرائيلية بإطلاق اكثر من عشرين صاروخا من الأراضي اللبنانية وسقطت في منطقة مفتوحة قرب المناطق الحدودية دون أن يبلغ عن أضرار وأشارت إلى أن صافرات الإنذار دوت في مواقع إسرائيلية في الجليل الغربي صباح اليوم 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.