محليات

مقتل عامل عربي من الجولان وإصابات جراء قصف صاروخي على مصنع في كريات شمونة

أسفرت رشقة صاروخية كبيرة اطلقت صباح اليوم من جنوب لبنان باتجاه كريات شمونة ومواقع إسرائيلية في إصبع الجليل،عن مقتل شخص يعمل في مصنع واصابة عدد اخر والحاق اضرار في المكان.

قتل شاب في العشرينات من عمره وأصيب آخرون، الأربعاء، وذلك جراء رشقة صاروخية أطلقت من الأراضي اللبنانية تجاه مدينة كريات شمونة في الجليل الأعلى.

ويدعى الشاب زاهر بشاره 25 عاما.. من قرية عين قينا في هضبة الجولان.

ومنذ بداية الحرب على الجبهة الشمالية مع لبنان، قتل 18 إسرائيليا، بينهم 11 جنديا و7 مدنيين.


ودوت صافرات الإنذار، منذ ساعات الصباح، عدة مرات في بلدات في الجليل الأعلى وفي بلدة كريات شمونة ومحيطها بإصبع الجليل، لتنذر عن إطلاق صواريخ من الأراضي اللبنانية باتجاه بلدات إسرائيلية.

وأطلقت رشقة صاروخية كبيرة من لبنان تجاه كريات شمونة وبلدات إسرائيلية في منطقة الجليل الأعلى، وبلغ عن إصابة منزل وورشة للنجارة بشكل مباشر في كريات شمونة، بحسب ما أفادت وسائل إعلام إسرائيلية.


وذكرت وسائل الإعلام الإسرائيلية أنه تم إطلاق أكثر من 30 صاروخا من الأراضي اللبنانية باتجاه بلدة كريات شمونة ومحيطها في الجليل الأعلى، وألحق عدد منها أضرارا وتم اعتراض بعضها، فيما سقطت بعضها بمناطق مفتوحة.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.