الحرب على غزة

الحرب على غزة لليوم 173| غارات على رفح والجيش يقتحم مجمع ناصر الطبي

لليوم ال73 بعد المائة، يستمر اجيش الإسرائيلي بسياسة استهداف المستشفيات في قطاع غزة، مع إجباره المصابين والمرضى على النزوح، وسط قصف عنيف يخلف وراءه مئات الضحايا يوميًا.

وارتقى صباح اليوم الأربعاء، 4 فلسطينيين جراء قصف الطائرات العسكرية الإسرائيلية منزلاً لعائلة ضهير بخربة العدس شمالي رفح.

وقالت مصادر محلية إن إصابات وصلت إلى مستشفى أبو يوسف النجار، جراء غارات إسرائيلية استهدفت منزلاً شمالي مدينة رفح جنوبي قطاع غزة.

كما وشن الجيش الإسرائيلي  غارة عنيفة على مدينة رفح جنوبي قطاع غزة، كما استهدفت غارتان المناطق الغربية والشمالية من المدينة.

وفجر اليوم الأربعاء، اقتحمت قوات الجيش الإسرائيلية مجمع ناصر الطبي غربي خانيونس، واعتقل عدداً من الكوادر الطبية، والنازحين.

وقالت مصادر محلية إن الجيش الإسرائيلي أطلق النار على شبان نازحين بعد أن أمرهم بإخلاء المجمع، فيما شن الجيش الإسرائيلي سلسلة غارات على محيط مستشفى غزة الأوروبي جنوبي قطاع غزة.

وأكدت مصادر فلسطينية، أن الجيش الإسرائيلي اقتحم مجمع ناصر الطبي غربي خان يونس واعتقل عددا من الكوادر الطبية والنازحين.

وقصفت زوارق الجيش الإسرائيلي شاطئ بحر مخيم النصيرات في قطاع غزة.

كما وقعت اشتباكات وقصف مدفعي إسرائيلي في محيط مجمع الشفاء الطبي غربي مدينة غزة.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.