محليات

لجنة المتابعة تدعو الى مشاركة واسعة لإحياء ذكرى يوم الأرض في دير حنا

دعت لجنة المتابعة في بيان صادر عنها "جماهير شعبنا، لإحياء الذكرى الـ 48 ليوم الأرض الخالد، يوم السبت الموافق 30.03.2024.

تدعو لجنة المتابعة العليا جماهير شعبنا، لإحياء الذكرى الـ48 ليوم الأرض الخالد، بالمشاركة الواسعة في المسيرة المركزية التي ستجري في مثلث يوم الأرض، في قرية دير حنا، يوم السبت القريب، 30 آذار، وللمشاركة في نشاطات أحياء الذكرى، بوضع إكاليل الزهور على أضرحة شهداء يوم الأرض في سخنين وعرابة والطيبة وكفر كنا.

عقد مساء الأثنين، في قاعة المركز الجماهيري في دير حنا، اجتماع تشاوري وتنسيقي للجان الشعبية في مثلث يوم الأرض.

وقد أقرّت اللجان سير إحياء الذكرى الـ48 ليوم الأرض، التي تبدأ في نشاطات محلية في سخنين لزيارة "ذوي شهداء يوم الأرض، وزيارة قبور الشهداء وانتهاء بزيارة النصب التذكاري لشهداء يوم الأرض في مقبرة الشهداء في سخنين". 

وتنطلق من ساحة دير حنا مظاهرة قطرية الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر ويبدأ المهرجان المركزي في ساحة السوق البلدي في دير حنا الساعة الثانية والنصف بعد الظهر، وكذلك ستجرى مظاهرات محلية في سخنين وعرابة ثم تنطلق حافلات وسيارات لموقع المهرجان في دير حنا ولن تكون مسيرة راجلة من سخنين وعرابة تجاه دير حنا بسبب الصيام، وستشكل المطالبة بوقف العدوان على غزة الموضوع المركزي الأول، ثم موضوع العنف وإحياء ذكرى يوم الأرض.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.