الجريمة والعنف

العنف والجريمة| إصابات بإطلاق نار في النقب وأم الفحم

أصيب شابان بجراح، ووُصفت حالة أجدهما بالخطيرة، إثر تعرّضهما لإطلاق نار في جريمة ارتُكبت في مدينة أم الفحم، مساء الإثنين.

وأفادت مصادر طبية بأنه تم نقل المصابان إلى عيادة محلية في مدينة أم الفحم، ومن ثم تمّ نقلهما إلى مستشفى "هعيمك" في مدينة العفولة، لاستكمال تلقي العلاج.

وقد وصفت إحدى الإصابتين بالخطيرة، فيما وُصفت الأخرى بالمتوسطة.

وتعرّض الشابان لإطلاق النار داخل مركبة، كانا يتواجدان بداخلها، وتمّ نقلها بمركبة خاصة إلى عيادة في أم الفحم.

وتواجد في المكان قوات من الشرطة، إذ تقوم الشرطة بتمشط المنطقة بحثًا عن الجناة.

وقتل 44 شخصا من المجتمع العربي في جرائم مختلفة ارتكبت منذ مطلع العام 2024، في حصيلة تشمل امرأة كانت قد تعرضت لمحاولة قتل في العام الماضي، فارقت الحياة على إثرها خلال العام الجاري.

وأصيب شاب يبلغ من العمر 25 عاما، الليلة الماضية، بجراح خطيرة، اثر تعرضه لحادث عنف بالقرب من شقيب السلام في النقب.

وأفاد الناطق بلسان نجمة داود الحمراء، انه "في الليلة الماضية، الساعة 02:27 ورد بلاغ على البدالة 101 لنجمة داود الحمراء في منطقة النقب، حول إصابة رجل في حادثة عنف بالقرب من شقيب السلام. وقام مسعفون من نجمة داوود الحمراء بتقديم العلاج الطبي الاولي وإجلاء شاب يبلغ من العمر 25 عاماً في حالة خطيرة وغير مستقرة مع إصابة نافذة إلى مستشفى سوروكا".

مصابان اخران في رهط

وفي حادث عنف اخر، في مدينة رهط، اصيب شاب وقاصر بعد منتصف الليلة الماضية، بجراح وصفت بالمتوسطة، وأفاد الناطق بلسان نجمة داود الحمراء انه " عند الساعة 01:46 ورد بلاغ على البدالة 101 لنجمة داود الحمراء في منطقة النقب حول نقل رجلين إلى عيادة محلية بعد إصابتهما في حادثة عنف في رهط، وقام المسعفون بتقديم العلاج الطبي الاولي لشاب يبلغ من العمر 23 عاما واخر قاصر يبلغ من العمر 14 عاماً ونقلهما إلى مستشفى سوروكا في حالة متوسطة، مع إصابات نافذة في جسديهما".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.