الحرب على غزة

الجيش الاسرائيلي يعلن بدء التحقيق بعملية استهداف الشبان الأربعة في خان يونس

أعلن الجيش الإسرائيلي أنه بدأ بفحص توثيق نشرته قناة الجزيرة الفضائية، والذي يظهر استهداف اربعة شبان في خان يونس جنوبي القطاع من خلال تصوير طائرة مسيرة.

وجاء رد الجيش الاسرائيلي٫ في اعقاب نشر توثيق لعملية الاستهداف ،التي أدت إلى مقتل الشبان الاربعة، وفق لما اوردته قناة الجزيرة.

وقال الجيش في بيان له، ان المنطقة التي تم استهدافها هي منطقة معارك، وكان قد تم اخلائها، في السابق من المدنيين.

وأضاف البيان أن القوات المتواجدة في المكان تواجه بوتيرة عالية مجموعات من المسلحين الذين يتحركون في هذه المنطقة بلباس مدني.

وأشار الجيش في بيانه إلى أن التوثيق الذي ظهر في التصوير نقل الى التحقيق من قبل طاقم تحقيق مختص تابع لهيئة الأركان والذي يعمل على فحص الأمور بكافة جوانبها.

تجدر الاشارة الى ان هذا التوثيق احدث ضجة إعلامية كبيرة محلية وعالمية. 


وفي وقت سابق، نشرت  قناة الجزيرة مشاهد حصرية تظهر استهداف مسيرة إسرائيلية 4 مدنيين فلسطينيين بمنطقة السكة في مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة.

والتُقطت المشاهد من مسيرة إسرائيلية أُسقطت في خان يونس بداية فبراير/شباط الماضي، وتظهر ملاحقة المسيرة الشبان الفلسطينيين الأربعة.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.