محليات

طمرة: إضراب عام عقب جريمة قتل امير جمال ابوالهيجاء

أعلنت بلدية طمرة واللجنة الشعبية في المدينة مساء السبت، عن الإضراب العام في المدينة اليوم الأحد احتجاجا على جريمة القتل التي راح ضحيتها الفتى أمير دواهدي أبو الهيجاء والذي يبلغ من العمر 16 عام  

وقتل الفتى أبو الهيجاء في جريمة إطلاق نار ارتكبت ليلة الجمعة، وأقر وفاته في مستشفى "رمبام" في ساعات الفجر بعد فشل محاولات إنقاذ حياته.

وفي حديث لإذاعة الشمس مع محمد صبح محامي في اللجنة الشعبية في طمرة قال: "اليوم أعلن يوم حداد قي طمرة ونحن نعتبرها صرخة مدويّة ووقفة لجانب العائلة" وأضاف  "خلال الساعات القريبة ستجتمع البلدية واللجنة الشعبية ولجنة اولياء امور الطلاب المحلية لإتخاذ خطوات، سيتم الاعلان عنها بعد انتهاء الاجتماع فورًا، وندعو اهلنا في طمرة للإلتزام بها.

[[audio id=المحامي محمد صبح، اللجنة الشعبية في طمرة]]


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.