الحرب على غزة

ارتقاء ثلاثة شبان باستهداف إسرائيلي لمركبة في جنين

ارتقى ثلاثة شبان وأصيب رابع بجراح خطيرة، مساء الأربعاء، بقصف إسرائيلي استهدف مركبة على أطراف مخيم جنين.

وجاء في بيان صدر عن الجيش الإسرائيلي أن طائرة تابعة له استهدف ما وصفه بـ"ناشطين إرهابيين" بهجوم نفذه في منطقة جنين، وأضاف في بيان لاحق أنه "قضى على عنصرين بارزين في الجهاد الإسلامي في منطقة جنين".

وأفادت طواقم الهلال الأحمر" بـ"ارتقاء شخصين بقصف سيارة في مدينة جنين" جرى نقلهما إلى لمستشفى الحكومي في جنين"، وقالت في بيان لاحق إن حصيلة ضحايا القصف ارتفعت إلى ثلاثة شهداء وإصابة رابع بجراح خطيرة.

وأفاد مدير مستشفى جنين الحكومي وسام بكر لـ "وفا"، بأن جثماني قتيلين وصلا إلى المستشفى أشلاء متفحمة، حيث وجد الأطباء صعوبة في التعرف على هويتهما.

وقالت إدارة مستشفى ابن سينا إن جثمان شهيد وصل إلى المستشفى أشلاء، فيما وصلت إصابة وصفت بالخطيرة من جراء القصف.

وقال شهود عيان إن الطيران الإسرائيلي استهدف المركبة بصاروخين على الأقل، أثناء مرورها في الشارع المحاذي لمستشفى ابن سينا، ما أدى إلى اشتعال النيران فيها.

من جانب آخر، نعت كتيبة جنين التابعة لـسرايا القدس، من وصفته بـ"صائد الشاباك" زياد فرحان حمران منفذ عملية عتصيون ببلدة بيت فجار جنوب بيت لحم في الضفة أمس الثلاثاء.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.