محليات

اعتقال مشتبهين بهما بتهمة تهريب 55 كيلوغرام من المخدرات إلى الأردن

 أفاد المتحدّث باسم الشّرطة انّه تم " كشف محاولة لتهريب 55 كيلوغرامًا من المخدّرات الخطرة بمختلف أنواعها إلى الأردن، حيث كان من المفترض، حسب الشّبهات، أن يحصل المهرّبون على أسلحة في المقابل.

وأوضح فى بيان انه تم ضبط 55 كيلو غرامًا من مادة يشتبه بأنها مخدرات تقدر قيمتها بأكثر من مليون ونصف شيكل.

وجاء في التفاصيل، أنّهُ تمّ رصد سيارة الشرطة تويوتا لاند كروزر قرب مستوطنة الحمادية، وبدأت القوات بمطاردتها، وبعد عدم الاستجابة لنداءات ، تم اعتقالها بعد المطاردة.

كما وقامت الشّرطة بتفتيش المركبة، وتمّ ضبط 55 كيلوغراماً من مادة يُشتبه بأنّها مخدّرة بقيمة مسروقة تزيد عن المليون ونصف المليون شيكل.

وبحسب الشّبهة، يبدو أنه مقابل المخدرات غير القانونية التي يتم تهريبها إلى إسرائيل، يقوم المجرمون بتهريب المخدرات إلى الأردن كجزء من صفقة ثنائية.

كما وقد تم إلقاء القبض على المشتبه فيهما، وهما من سكان الجنوب في العشرينات من العمر، وإحالتهما لمواصلة التحقيق أمام محكمة منطقة الشمال. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.