الحرب على غزة

حرب غزة لليوم الـ159| الجيش الإسرائيلي يواصل قصف خانيونس ودير البلح

يستمر الجيش الإسرائيلي بحربه على قطاع غزة لليوم الـ 159 على التوالي، بقصف الأحياء السكنية بشكل عنيف وتدمير البنى التحتية مع حصار مشدد على أكثر من مليوني فلسطيني ومنع حتى المواد الطبية وأغذية الأطفال من المرور إلى القطاع.

وقالت وسائل إعلام فلسطينية صباح اليوم الأربعاء، إن سبعة مواطنين فلسطينيين من عائلة واحدة ارتقوا بعد استهداف الجيش الإسرائيلي لمنزل في حي الزيتون بمدينة غزة.

وأفادت مصادر محلية عن سماع أصوات انفجارات عنيفة في المناطق الغربية لمدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

واستهدف الجيش الإسرائيلي محيط مدينة حمد السكنية شمالي غربي مدينة خانيونس، جنوبي قطاع غزة، بقصف مدفعي وإطلاق نار مكثف من الآليات العسكرية الإسرائيلية.

وقالت القيادة الوسطى الأميركية إن سفن الجيش الأميركي توجهت أمس الثلاثاء إلى شرق البحر المتوسط، لإنشاء رصيف بحري يسمح بإيصال المساعدات الإنسانية إلى غزة.

وذكرت القيادة الوسطى أن السفن تحمل معدات وإمدادات ضرورية لإنشاء الرصيف البحري المؤقت.

وأقر الجيش الإسرائيلي بأن مسيّرة تابعة له قصفت فلسطينيين اثنين في حي الزيتون بمدينة غزة الأسبوع الماضي اعتقادا بأن أحدهما يحمل قذيفة "آر بي جي"، فيما اتضح أنه كان يدفع دراجة هوائية.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.