فلسطيني

إصابة 3 فلسطينيين جراء اقتحامات الضّفّة الغربيّة

أعلنت مصادر فلسطينية أن 3 فلسطينيين أصيبوا مساء الجمعة نتيجة لاقتحام قوات الجيش الإسرائيلي في عدة مناطق بالضفة الغربية، حيث تم إطلاق النّار الحي، مما أسفر عن إصابة شابين، إضافة إلى إصابة آخر بالرصاص الحي خلال مواجهات في بلدة أوصرين قرب مدينة نابلس.

 تعرض فلسطيني آخر (41 عاماً) من منطقة مسافر يطا جنوبي مدينة الخليل للاعتداء بالضرب من قبل قوات الجيش، مما استدعى نقله إلى المستشفى.

تزامنًا مع ذلك، شهدت مدينة قلقيلية اقتحامًا واسعًا من قبل قوة عسكرية إسرائيلية، حيث داهمت عددًا من منازل المواطنين وقامت بتفتيشها واستجواب سكانها.

في وقت لاحق، اندلعت مواجهات في قريتي جلبون ورمانة، جنوبي نابلس، بين الشبان الفلسطينيين وقوات الجيش الإسرائيلي، مما أدى إلى استخدام الرصاص الحي وإصابة شاب (20 عاماً) ونقله إلى المستشفى.

تجدر الإشارة إلى أن الجيش الإسرائيلي استمر في اقتحام مدن وبلدات الضفة الغربية، مما أسفر عن تصاعد التوترات واندلاع مواجهات بين القوات الإسرائيلية والفلسطينييين

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.