فلسطيني

نابلس: ارتقاء شاب برصاص الجيش الاسرائيلي

 ارتقى شاب، مساء الأربعاء جراء إصابته برصاص قوّات الجّيش الاسرائيلي متأثرا بجروحه التي أصيب بها خلال اقتحام قوات الجّيش الإسرائيلي قرية بورين جنوب نابلس، يوم الإثنين الماضي.

وأفادت مصادر طبية في مستشفى رفيديا الحكومي، بأنّ الشاب محمد محمود رجا عيد (19 عاما)، ارتقى متأثرا بإصابته برصاص الجيش الحي في الصدر.
وفي السّياق أفادت مصادر طبية في مستشفى ابن سينا، بارتقاء الشاب نور الدين إبراهيم ياسين (18 عاما) من قرية دير أبو ضعيف شمال شرق جنين، يوم الثلاثاء متأثرا بإصابته الحرجة في الرأس برصاص الجيش 

كما شنت قوات الجّيش الإسرائيلي حملة مداهمات وتفتيشات واسعة في الضفة الغربية، صباح وفجر اليوم الخميس، مما أسفر عن اعتقال العشرات من الفلسطينيين ووقوع مواجهات في بعض المناطق.
يأتي هذا إثر التصعيد المستمر على الضّفّة الغربيّة منذ بدء الحرب حيث تشهد الضفة وبلداتها اقتحامات يومية تتضمن اعتقالات واشتباكات تسفر عن ارتقاء فلسطينيين، حيث ارتقى أكثر من 430 فلسطيني من الضفة الغربية منذ بدء الحرب 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.