فلسطيني

الجيش الإسرائيلي يشن حملة اعتقالات واسعة بالضفّة الغربيّة

شنت قوات الجّيش الإسرائيلي حملة مداهمات وتفتيشات واسعة في الضفة الغربية، صباح وفجر اليوم الخميس، مما أسفر عن اعتقال العشرات من الفلسطينيين ووقوع مواجهات في بعض المناطق.

وأفادت مؤسسات رصد الأسرى أن القوات الإسرائيلية اعتقلت عشرات الشبان الفلسطينيين خلال الحملة، حيث تم نقلهم للتحقيق بزعم ضلوعهم في أعمال مقاومة مسلحة.

يشار أن حملة الاعتقالت تركزت على المخيمات والمناطق الفلسطينية المتفرقة، كما وقام الجيش الاسرائيلي خلال اقتحام المنازل بتخريب محتوياتها وأجراء تحقيقات ميدانية مع أصحابها لساعات.

وشهدت مدينة طوباس وبلدة طمون جنوبها اقتحامًا ومواجهات، حيث اعتقلت القوات الاسرائيلية 13 فلسطينيًا، واستخدمت القوات الاسرائيلية العبوات الناسفة خلال تلك العمليات.

من جهته، أعاقت القوات الإسرائيلية عمل طواقم الهلال الأحمر في طوباس، واعترضت طريقها، ما أدى إلى إصابة ثلاثة من أفراد الهلال الأحمر جراء الضرب، فيما قامت القوات بتعطيل العمل الإنساني.

وفي رام الله، اعتقلت القوات الصحافية والأسيرة المحررة بشرى الطويل بعد اقتحام منزلها وتخريبه، وتعرضت للاعتداء أثناء الاعتقال. كما اعتقلت شابة أخرى برام الله.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الحملة الأمنية شملت عدة محافظات وأحياء في الضفة الغربية، وسط استنكار دولي لاستمرار الاحتلال في انتهاكاته ضد الفلسطينية 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.