أمني

تجدّد الإشتباكات على الحدود الإسرائيليّة اللبنانيّة

قصف حزب الله مواقع عسكرية إسرائيلية على المناطق الحدودية مع لبنان، اليوم ، حيث دوت صافرات الإنذار عدة مرات في العديد من البلدات الإسرائيلية الحدودية ومناطق مختلفة بالجليل الأعلى.

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية بإطلاق صاروخ بركان الذي استهدف موقعًا للجيش الإسرائيلي في بلدة "شلومي" في الجليل الغربي، دون أن يُعلن عن خسائر أو أضرار.

بدوره نعى حزب الله 6 مقاتلين له، فيما هاجم الجيش الإسرائيلي، بقصف جوي ومدفعي، أهدافا في الجنوب اللباني، من بينها سيارة أقلت مقاتلين و"بنى تحتية" لحزب الله.

وذكرت الوكالة الوطنية في وقت سابق أنّ "مسيّرة معادية استهدفت صباح اليوم سيارة على طريق الناقورة" الساحلية، مشيرة إلى أن سيارات الإسعاف هرعت إلى المكان المستهدف.

من جهته أعلن الجيش الإسرائيلي أن العناصر المستهدفين يتبعون لـ"فرقة الإمام الحسين المحسوبة على إيران وتعمل لصالح حزب الله"، وأكّد الجيش الإسرائيلي أن طائراته المقاتلة "أغارت على بنية تحتية لحزب الله في منطقة اللبونة بالجنوب اللبناني" 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.