فلسطيني

مخيم الجلزون: ارتقاء الطفل محمد زيد (13 عاما) برصاص الجّيش الإسرائيلي

ارتقى الطفل محمد خالد زيد (13 عاما) متأثرا بإصابته برصاص قوات الجيش الإسرائيلي، مساء أمس السبت، قرب مخيم الجلزون شمال رام الله.

بدورها أفادت جمعية الهلال الأحمر، بأن طواقمها تعاملت مع إصابة بالرصاص الحي من مخيم الجلزون، وتم عمل انعاش قلب ورئتين للمصاب، ونقله لمستشفى رام الله ومن ثمّ أعلن عن وفاته بعد فشل محاولات انقاذه
وقالت مصادر محلية، إن قوات الجيش أطلقت الرصاص على الطفل زيد وبرفقته طفل آخر، أثناء وجودهما قرب جدار الضم والتوسع المحاذي للمخيم ويبعد عشرات الأمتار عن مستعمرة بيت إيل المقامة  على أراضي فلسطينيي الضّفة،كما وأفادت المصادر أن قوات الجيش تركته ينزف لنحو ساعة قبل الإبلاغ عنه لطواقم الإسعاف.
يأتي هذا ضمن الاقتحامات التي تشهدها الضّفّة الغربيّة يوميّا حيث تصاعدت وتيرة  الاقتحامات منذ بدء الحرب مما أسفر عن ارتقاء أكثر من 400 فلسطيني 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.