محليات

كفركنا: مشاركة واسعة في المظاهرة القطرية المطالبة بوقف الحرب على غزة

انطلقت بعد ظهر اليوم السبت، مظاهرة قطريّة يشارك فيها الآلاف من ساحة النصب التذكاري في كفركنا والتي ستسير في أحياء البلدة نحو المعلب البلدي.

وجرت المظاهرة بعد عدة محاولات أفشلتها الشرطة برفض ترخيصها، وفي نهاية المطاف حصلت المتابعة على الترخيص، رغم ما بقي فيها من قيود.

وكانت قد دعت لجنة المتابعة العليا للجماهير العربية، في بيان أصدرته أمس الجمعة، للمشاركة في المظاهرة القطرية، ضد الحرب على غزة، السبت.

وأكدت المتابعة من خلال بيانها، على أن المظاهرة "تدعو وقف الحرب الإجرامية ضد شعبنا في قطاع غزة، وضد التجويع الرهيب، ولوقف الاجتياح لمدينة رفح، مع كلّ ما يمكن أن يترتب على ذلك من جرائم رهيبة وغير مسبوقة، لتشكل بذلك تصعيدا لحرب الإبادة التي تقوم إسرائيل (بشنّها) بقيادة حكومتها الفاشية في غزة".


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.