أمني

تطورات الضفة الغربية | ارتقاء شاب في رام الله ومداهمات في الخليل وقلقيلية

تواصل قوات الجيش الإسرائيلي شنّ حملات مداهمة واعتقال في قرى الضفة الغربية ومدنها ضمن عملية شبه يومية، تكثفت منذ اندلاع الحرب على غزة. وتتخلل تلك الحملات مواجهات بين الجيش والفلسطينيين، خصوصاً في شمال الضفة.

وفجر الجمعة، أعلن الهلال الأحمر الفلسطيني أن طواقمه تتعامل مع إصابة خطيرة بالرصاص الحيّ بالرأس في بلدة كفر نعمة قرب رام الله، مضيفةً أنه يجري عمل إنعاش قلب ورئتين للمصاب.

وأفادت وسائل إعلام فلسطينية بارتقاء  الفتى محمد مراد الديك بعد إصابته برصاص الجيش في بلدة كفر نعمة غربي مدينة رام الله وسط الضفة الغربية.

اقتحمت قوات الجيش  الإسرائيلي مدينة نابلس شمالي الضفة الغربية، وسط مواجهات عنيفة.

وقالت مصادر محلية في المدينة لوكالة الأنباء الفلسطينية إنّ تلك القوات انتشرت في الأحياء التي تتوسط نابلس وفي الشارع الرئيسي الذي يمر عبر وسط المدينة.

وأثناء الاقتحام، أغلقت قوات الجيش  شارع فيصل الذي يقود إلى وسط المدينة، فيما تمركزت قوات أخرى قرب حي المدارس على أطراف البلدة القديمة.

وفي وقت لاحق، أبلغ شهود عيان عن سماع صوت انفجار قوي، لم تعرف طبيعته حتى الآن.

ذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن اشتباكات عنيفة تدور مع قوات الجيش الإسرائيلي في مدينة قلقيلية شمال غربي الضفة الغربية.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.