فلسطيني

حملة دهم واعتقالات في الضفة الغربيّة

اقتحمت صباح اليوم الخميس قوات الجيش الإسرائيلي عدة مناطق في الضفة الغربية، حيث قامت بعمليات اعتقال لعدد من الفلسطينيين، وشنت هجمات على عدة منازل محليّة، محدثةً خرابًا في بنيتها.

كما وتم تحويل المعتقلين إلى التحقيق لدى الأجهزة الأمنية الإسرائيلية، بتهمة الضّلوع والمشاركة في أعمال مقاومة مسلحة ضد القوات الإسرائيلية والمستوطنين.

في محافظة الخليل، قامت القوات بإعتقال طفل ووالده وشاب من حلحول، واقتحمت بلدة بني نعيم ومنطقة وادي الهرية، حيث اعتقلت الطفل أحمد أمين الطيطي ووالده، بالإضافة إلى دهم منزل علي سالم بلوط.

وتمت عمليات اعتقال أخرى في بلدة حلحول، بما في ذلك الأسير المحرر محمد زماعرة.

في محافظة قلقيلية، قامت قوات الجيش الاسرائيلي بتوجيه عمليات اقتحام لبلدة عزون، حيث قامت بتفتيش وعبث في المنازل والمحال التجارية، وأقامت نقاط مراقبة في منزل نزار شبيطة، كما اعتقلت صاحبي المنزل يوسف سلامة ونجله نضال، وياسر سلامة.

وفي محافظة نابلس، تم الإعلان عن ارتقاء الشاب بشار نهاد حنني (25 عاما)، نتيجة لإصابته برصاص القوات الإسرائيلية في بلدة بيت فوريك، خلال مواجهات عنيفة نشبت في المنطقة.

تعاملت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني مع إصابته ونقلته إلى مستشفى رفيديا بنابلس، حيث أُعلن عن ارتقاءه بعد وقت قصير من وصوله المستشفى، نتيجة لإصابته الحرج

كما وأعلنت وزارة الصحة صباح اليوم عن ارتقاء إبراهيم محمد علي محاميد (59عاماً) متأثراً بجروح حرجة أصيب بها برصاص الجيش في مخيم نور شمس قبل نحو 5 شهور

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.