فلسطيني

طوباس: ارتقاء 3 فلسطينيين برصاص الجّيش الإسرائيلي

ارتقى فجر اليوم 3 شبان من طوباس برصاص الجيش الإسرائيلي يأتي هذا ضمن التصعيد في الضفة الغربية حيث تشهد الضفة اقتحامات يوميا في مناطق مختلفة تُسفر عن ارتقاء فلسطينيين واعتقال العشرات 

أفادت مصادر فلسطينية بالإعلان عن إضراب شامل في طوباس بالضفة الغربية، في أعقاب ارتقاء 3 فلسطينيين برصاص قوات الجيش الاسرائيلى خلال اقتحامها مخيم الفارعة.بينهم أحمد دراغمة قائد كتيبة طوباس التابعة لسرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي.

وأفادت مصادر في الهلال الأحمر، بارتقاء الشاب أحمد دراغمة من طوباس، وأسامة جبر الزلط، ومحمد سميح بيادسة، من مخيم الفارعة، الى جانب اصابة ثلاثة آخرين بعد إصابتهم برصاص الجيش في المخيم.

وكانت قوات الجيش قد اقتحمت في وقت سابق الليلة، مخيم الفارعة برفقة عدة جرافات، ونشرت قناصتها في أكثر من مكان، وسط اشتباكات وانفجارات سمعت بالمخيم، أدت إلى ارتقاء الشابين الزلط، . وبيادسة

وأكدت مصادر محلية أن قوات الجيش نفذت عمليات تخريب وتدمير للبنية التحتية في أحياء المخيم، بالتزامن مع اقتحام العديد من منازل المواطنين وتفتيشها والاعتداء على قاطنيها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.