الجريمة والعنف

العنف والجريمة | مصاب بجراح خطيرة بجريمة إطلاق نار في الطيرة

أُصيب رجل في الستين من عمره بجراح خطيرة، إثر تعرّضه لإطلاق نار في جريمة ارتُكبت في مدينة الطيرة، مساء اليوم الأحد.

وقال طاقم طبيّ وصل إلى مكان ارتكاب الجريمة، إنه "تلقّى بلاغا بشأن إصابة رجل في حادثة عُنف في الطيرة"، مشيرا إلى أن أفراده قدّموا العلاج الطبيّ لرجل يبلغ من العمر 60 عاما، قد أُصيب بـ"إصابة نافذة"، اخترقت جسده.

ولفت إلى أنه تمّ نقل المصاب إلى مشفى "مئير" في كفار سابا، لاستكمال تلقّي العلاج.

وذكر أحد أفراد الطاقم الطبيّ: "شاهدنا الجريح وهو فاقد للوعي ويعاني من إصابة نافذة ونزيف، وقدّمنا ​​له العلاج الطبيّ الذي شمل التضميد وإيقاف النزيف على الفور".

وأضاف أنه تمّ "نقله على وجه السرعة إلى المستشفى، حيث وُصفت حالته بالخطيرة، وغير المستقرّة".

وفي وقت سابق من الأحد، قتل شاب وأًُصيب 3 آخرون بجريمة إطلاق نار على مدخل مدينة أم الفحم حيث نُقل المصابون إلى المشفى لتلقي العلاج زمن ثمك أعلن عن وفاة أحدهم بعد فشل محاولات انعاشه 

وقُتل 26 شخصا من المجتمع العربي في جرائم إطلاق نار وطعن منذ مطلع العام 2024 ولغاية اليوم، فيما سجل العام الماضي حصيلة غير مسبوقة في جرائم القتل راح ضحيتها 228 شخصا بينهم 16 امرأة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.