الحرب على غزة

نتيجة الحرب،الجيش الإسرائيلي يمر بأزمة لا يكشف عنها الإعلام

قال ضابط احتياط إسرائيلي رفيع المستوى إن الإعلام العبري يتجاهل الأزمة الكبيرة التي يعيشها الجّيش الإسرائيلي في قطاع غزة منذ بداية الحرب البرية

بدوره  ذكر "اسحق بريك" وهو مسؤول وحدة شكاوى الجنود الأسبق اللواء، أنه ما زال يتلقى الكثير من شكاوى الجنود المتواجدين في القطاع، حول مشاكل لوجستية وغذائية كبيرة.

كما أضاف، "هناك مشكلة كبيرة لا يتحدث عنها الإعلام؛ إذ وصلتني شكاوى هائلة من وجود مشاكل متعلقة بالجانب اللوجستي والغذاء، وبعد أن خصخص الجيش كل شيء فالأمور تسير إلى الخلف"، وفقًا صحيفة "معاريف" العبرية

وكشف الضابط عن وجود العشرات من الدبابات المعطلة والعالقة في قطاع غزة منذ أسابيع دون تمكن الجيش من إخراجها أو إصلاحها.

وتابع "لا يوجد من يُصلح الدبابات المعطلة بشكل فوري، وبالتالي فعشرات الدبابات عالقة في القطاع إلى حين سحبها للخارج، والإعلام لا يتحدث عن هكذا أمور كما العادة".

ولفت "بريك" إلى أن فوضى عارمة داخل صفوف الجيش تجري في قطاع غزة مع تكتم إعلامي اسرائيلي كامل عليها

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.