أمني

تطورات الضفة الغربية| مداهمات في عدة مناطق وسط اشتباكات واعتقالات

تستمر قوات الجيش الإسرائيلي بحملة اقتحاماتها اليومية لمدن وقرى ومخيمات الضفة الغربية، منفذةً حملات اعتقال وتدمير للبنى التحتية.

اعتقلت قوات الجيش الإسرائيلي شابين عقب اقتحامها بلدتي تقوع وبيت فجار في بيت لحم.

واقتحمت قوات الجيش بلدة تقوع واعتقلت الشاب ربيع عطا جبرين عقب مداهمة منزله، كما اعتقلت المحامي محمد الكار ثوابتة شقيق الضحية علي الكار بعد اقتحام منزله في بلدة بيت فجار.

كما واندلعت اشتباكات بين الشبان وقوات الجيش الإسرائيلي عقب اقتحام البلدة القديمة في مدينة نابلس شمالي الضفة الغربية.

وفي نابلس، هاجم مستوطنون أطراف قرية بورين جنوب المدينة وأضرموا النار بإحدى المركبات.

فيما قالت وسائل إعلام فلسطينية إن التيار الكهربائي انقطع عن قرية الناقورة، شمال غرب نابلس، بعد إطلاق المستوطنين النار على المحول الرئيسي في القرية.

واقتحمت القوات الإسرائيلية مدينة سلفيت، شماليّ الضفة الغربية، بحسب وسائل إعلام فلسطينية، التي أضافت أن قوات الجيش اقتحمت كذلك مخيم العروب شمال الخليل.

وبدوره، أعلن الهلال الأحمر الفلسطيني إصابة شاب (19 عاماً) برصاص الجيش الاسرائيلي في مخيم الجلزون شمال رام الله.

وفي سياق متصل، إرتقى فلسطينيان وأصيب آخرين، مساء الخميس، جراء قصف مسيّرة إسرائيلية مركبة مدنية في مخيم جنين، في سياسية جديدة باتت معتمدة باستهداف المقاومين في الضفة الغربية. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.