فلسطيني

مستعربون يختطفون رئيس مجلس الطلبة وطالب آخر من حرم جامعة بيرزيت

اعتقلت قوّة المستعربين التابعة للجيش الإسرائيلي، اليوم الخميس، رئيس مجلس الطلبة في جامعة بيرزيت شمالي مدينة رام الله، وسكرتير اللجنة الرياضيّة في المجلس.

وقد نشرت جامعة بيرزيت عبر صفحتها على منصة الفيسوك: "ة إن "قوات خاصة من ’المستعربين’ التابعة لجيش الاحتلال، تختطف رئيس مجلس الطلبة في جامعة بيرزيت صالح عبد المجيد حسن وسكرتير اللجنة الرياضية في المجلس عمرو زلوم من امام البوابة الغربية لحرم الجامعة" 
وهذه ليست الحادثة الاولى بل قامت قوات الجيش الاسرائيلي في وقت سابق باقتحام حرم الجامعة  حيث واعتقلت أعضاء في مؤتمر مجلس الطلبة، ونشطاء في الكتلة الإسلامية، بينهم رئيس مجلس اتحاد الطلبة.

وبعد ذلك، زعم الجيش الإسرائيلي، أن طلبة في جامعة بيرزيت شمالي مدينة رام الله،  كانوا يخططون لتنفيذ عمليات وشيكة ضد قوات الجيش ومستوطنيه بتوجيه من حركة المقاومة الإسلامية ("حماس").

وأكد الجيش في بيان مشترك صدر عنه وجهاز أمنه العام (الشاباك) أن قواته اعتقلت "ثمانية مطلوبين في جامعة بيرزيت، كانوا يخططون لتنفيذ عملية خلال الفترة الوشيكة"
يأتي هذا ضمن استمرار الاقتحامات في الضفة الغربية حيث تشهد الضفة الغربية تصعيدا يوميا للاقتحامات يتخلله إعتقالات وتخريب محتويات 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.