أمني

"حزب الله" يعلن تنفيذ 10 عمليات ضد الجيش الإسرائيلي

 أعلن "حزب الله" فى بيان امس، تنفيذ 10 عمليات ضد الجيش الإسرائيلي "بالأسلحة الصاروخية المناسبة"، مؤكدا تحقيق إصابات مباشرة.

في حين أصدرت وزارة الصحة الإسرائيلية تحذيرا من أنه إذا دخلت إسرائيل في حرب ضد "حزب الله"، فيجب أن تستعد البلاد لانقطاع الكهرباء لفترة طويلة وامتلاء المستشفيات بالمرضى.

كما أعلنت قيادة القوات الدولية العاملة في جنوب لبنان "اليونيفيل" أنها تعمل لتجنب حالة التصعيد على الحدود بين لبنان وإسرائيل، وتدعم الحكومة اللبنانية لتنفيذ القرار الأممي 1701.

وفي صباح اليوم أعلنت هيئة البث الاسرائيلية عن اندلاع حريق في أحد المباني في "يوفال" بعد إصابته بصاروخ مضاد للدروع، كما أطلق صاروخ آخر على "كريات شمونة" دون تفعيل الإنذار وأعلنت إذاعة الجيش الإسرائيلي: إصابة مبنيين بصاروخين مضادين للدروع في كريات شمونة وكفار يوفال بالجليل الأعلى 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.