أمني

مقتل إسرائيلية وإصابة 8 أخرين في عملية نفذها مُسلحين شرق القُدس

أعلنت شرطة الإسرائيلي عن عملية إطلاق النار شرق القدس أسفرت عن مقتل إسرائيلية وإصابة 8 آخرين، وقد نفذها 3 شبان فلسطينيين، حيث تم إطلاق النار عليهما ، و أعلن لاحقا عن مقتل منفذي عملية إطلاق النار.

وبحسب التحقيقات الأولية فإن المنفذين وصلا على متن سيارة مستغلين الازدحام المروري في المنطقة، وترجلا من السيارة وبدأا بإطلاق النار باتجاه ا شارع رقم واحد ا الذى لي يقود الى مستوطنة معاليه ادوميم شرقى مدينة القدس

وافادت طواقم نجمة داوود الحمراء بمقتل اسرائيلى من بين المصابين التسعه فى ال بان العملية أوقعت 9 إصابات ح من يبنهم 3 بحالة خطرة.

و أعلنت الشرطة عن إغلاق شارع رقم واحد و المنطقة بشكل كامل 


وبحسب التحقيقات الأولية فإن المنفذين وصلوا على متن سيارة مستغلين الازدحام المروري في المنطقة، وترجلوا من السيارة وبدأوا بإطلاق النار باتجاه الذين كانوا يقودون سيارات وسط الازدحام المرورري وقالت" إن عملية إطلاق النار نفذت من أسلحة أتوماتيكية تجاه مركبات كانت تسير على شارع 1 السريع قرب حاجز الزعيم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.