فلسطيني
تطورات الضفة الغربية | اشتباكات مع الجيش في عدة مناطق وإصابة شاب بطوباس

تطورات الضفة الغربية | اشتباكات مع الجيش في عدة مناطق وإصابة شاب بطوباس

يواصل الجيش الإسرائيلي اقتحاماته اليومية لمدن وبلدات الضفة بالتوازي مع حربه على قطاع غزة التي دخلت يومها الـ 137.

اقتحمت قوات الجيش الإسرائيلي فجر الثلاثاء، مدينة قلقيلية في الضفة الغربية، وقالت وسائل إعلام فلسطينية إن اشتباكات اندلعت بين الجيش والشبان في المدينة.

وأفادت مصادر طبية، بحسب وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، بأن شاباً أصيب بالرصاص الحي في الفخذ خلال مواجهات مع الجيش الإسرائيلي ونُقل إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأرسل الجيش الإسرائيلي تعزيزات لقواته التي اقتحمت قرية برقة شمال غرب نابلس في الضفة الغربية برفقة مستوطنين، ليل الاثنين الثلاثاء، حيث قاموا بإغلاق مداخل القرية واعتدو على المنازل والممتلكات.

وتترافق الاقتحامات مع عمليات اعتقال للفلسطينيين ومداهمة المنازل، وقالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينية ونادي الأسير الفلسطيني أن قوات الجيش اعتقلت، أمس الاثنين، 25 مواطناً على الأقل من الضفة بينهم أسرى سابقون.

قالت وسائل إعلام فلسطيينة إن قوات الجيش الإسرائيلي اقتحمت بلدة برقين غرب جنين في الضفة الغربية.

وقالت وسائل إعلام فلسطينية إن مجموعات من المستوطنين هاجمت عدة منازل على أطراف بلدة سنجل شمال رام الله، وأضافت أنهم هاجموا منزل أحد المواطنين الفلسطينيين أطراف البلدة وعاثوا خراباً بمحتويات المنزل كما رسموا شعارات عنصرية على الجدران والأبواب.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.