أمني
تصوير الجيش الإسرائيلي

ارتفاع عدد قتلى الجيش الى 574 قتيلا و2938 جريحًا في معارك غزة

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الاثنين مقتل جندي بمعارك جنوب قطاع غزة أمس الأحد، في حين أفادت مصادر باستمرار المعارك والاشتباكات بين المقاومة والجيش الإسرائيلي في خان يونس جنوبي القطاع.

وارتفع بذلك عدد قتلى الجيش الإسرائيلي إلى 574 منذ بداية الحرب في السابع من أكتوبر/تشرين الأول الماضي، منهم 236 بالمعارك البرية التي بدأت في 27 من الشهر ذاته، وفق بيان للجيش.

وأوضح الجيش الإسرائيلي أن الجندي في الكتيبة 202 لواء المظليين قتل في معركة بجنوب قطاع غزة، دون إضافة تفاصيل أخرى عن طبيعة المعارك التي أدت لمقتل الجندي.

وكان الجيش قد أعلن أمس أن حصيلة مصابيه ارتفعت إلى 2938 من العسكريين الذين أصيبوا منذ بداية الحرب، ووصف جراح 447 عسكريا بالخطيرة، وما زال 39 منهم يخضعون للعلاج في المستشفيات.

كما أعلن الجيش الإسرائيلي أن وحدتي الإنقاذ البري والجوي نفذتا 230 عملية إنقاذ ونقل لجنود مصابين من داخل قطاع غزة إلى المستشفيات الإسرائيلية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.