أمني
من لبنان - ليلة الجمعة

تطورات الجبهة الشمالية| تصعيد الغارات الإسرائيلية على البلدات الحدودية والحزب يرد

يواصل الجيش الإسرائيلي تصعيده على مناطق جنوبي لبنان، حيث تشهد الأيام الأخيرة مواجهات هي الأعنف منذ بدء الحرب على الحدود اللبنانية في 8 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

وصباح اليوم الجمعة، نعى "حزب الله" عنصرين من عناصره، سقطا جراء القصف الإسرائيلي على جنوب لبنان، كما نعت حركة أمل (يرأسها رئيس مجلس النواب نبيه بري) 3 شهداء قالت إنهم سقطوا في غارة اسرائيلية على منزل في بلدة القنطرة جنوبي لبنان.

وشنّ الطيران الحربي الإسرائيلي، بعد منتصف ليل الخميس، غارات على منازل في الناقورة، وجبل اللبونة، وعلما الشعب، وطيرحرفا، ويارين في القطاع الغربي جنوبي لبنان، أدت إلى أضرار جسيمة في الممتلكات والمزروعات.

وأعلن الجيش الإسرائيلي أنه هاجم ليل أمس الخميس، مبنى عسكرياً وبنية تحتية لمنظمة "حزب الله" في قرية القنطرة جنوبي لبنان.

وأوضح بيان صادر عن الجيش أن طائراته المقاتلة التي أغارت على تلك المواقع، قتلت عدة أشخاص، زعم أنهم من عناصر "حزب الله".

وأفادت "الوكالة الوطنية للإعلام" الرسمية اللبنانية بتنفيذ الطيران الحربي الإسرائيلي غارات بعد منتصف الليل على منازل في الناقورة، وجبل اللبونة، وعلما الشعب، وطيرحرفا، ويارين في القطاع الغربي، أدت إلى أضرار جسيمة في الممتلكات والمزروعات.

ونعت "حركة أمل" اللبنانية صباح اليوم الجمعة، 3 مقاتلين سقطوا في غارة إسرائيلية على منزل في بلدة القنطرة جنوبي لبنان.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.