أمني

الجيش الإسرائيلي يعلن اغتيال قائد في قوة الرضوان مع نائبه

أكد الجيش الإسرائيلي اليوم الخميس، اغتيال قائد كبير في قوة الرضوان في "حزب الله" ونائبه في النبطية.

وقال في بيان له إنّ الطائرات الإسرائيلية تمكنت من اغتيال القيادي في حزب الله علي محمد الدبس، مع نائبه حسن إبراهيم عيسى وعنصر آخر.

وترددت أنباء عن أن الدبس كان هو المستهدف في الغارة الإسرائيلية على بلدة النبطية جنوبيّ لبنان، الأسبوع الماضي، وهو مسؤول رفيع في "حزب الله"، ويعمل على الملف الفلسطيني، لكن أوساط "حزب الله" لم تُدل بأيّ معلومات أو تفاصيل بهذا الشأن.

وكان "حزب الله" قد نعى، في وقت سابق من اليوم الخميس، 3 من عناصره الذي قال إنهم سقطوا جراء القصف الإسرائيلي على جنوب لبنان.

وزعم الجيش الاسرائيلي في بيانه أن الدبس كان من المسؤولين عن توجيه العملية في مفرق مجيدو، في شهر أبريل/ نيسان من عام 2023، كما قاد وخطط العديد من العمليات خلال فترة الحرب.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.