الجريمة والعنف
الضحية محمد جبارين

جريمة قتل محمد رفيق| لائحة اتّهام ضدّ شاب من باقة الغربية

قامت النيابة العامة، صباح اليوم الخميس، بتقديم لائحة اتهام ضد شاب (25 عاما) من مدينة باقة الغربية، نسبت إليه "قتل الشاب محمّد رفيق كفاية جبارين من أم الفحم طعنا خلال وجوده في باقة الغربية قبل نحو شهر".

وادعت الشرطة الإسرائيلية في بيان لها، ان  "في نهاية التحقيق الذي أجراه أفراد الشرطة، قُدمت اليوم لائحة اتّهام ضدّ شاب (25 عامًا) من باقة الغربية بضلوعه بمقتل الشاب محمّد رفيق جبارين من أم الفحم طعنًا خلال وجوده في باقة الغربية. إذ استلم مركز الشرطة بلاغًا حول الجريمة في تاريخ 17.01.2024، وعليه وصل الأفراد إلى المكان حيث تمّ إقرار وفاة الضحية بعد فترة وجيزة متأثرًا بجروحه الحرجة".

وأضافت الشرطة في بيانها أنه "بعد نشاط للشرطة وبمساعدة وسائل تكنولوجية متطورة، تمّ الكشف عن هُويات عدد من المشتبهين، إذ اعتقلوا وأحيلوا للاستجواب، وعلى إثر ذلك تبيّن أن خلفية الجريمة هي نزاع دار ما بين المتهم والضحية. وعليه رتب المتهم لقاء مع الضحية محمد جبارين وبعد وصوله إلى باقة الغربية تمّ طعنه داخل سيارته، وحاول الهروب بعدها".

وختمت الشرطة بيانها بالقول إنه "بعد التحقيق قدمت لائحة اتّهام ضدّ الشاب (25 عامًا)، كما تمّ اعتقاله حتّى الانتهاء من الإجراءات القانونية ضدّه".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.